منتدى فتحى جود
من فضلك زائرنا العزيز قم بالتسجيل
سوف تجد ما يسرك فى منتدى فتحى جود

منتدى فتحى جود

الجديد فى الضرائب العقارية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى فتحى جود اول منتدى انشئ خاص بالضرائب العقارية ارجو ان تستفيدوا وتفيدوا  @@ شكر وتقدير لأفضل عشر اعضاء بالمنتدى الاستاذ سعيد بدوى والاستاذ خالد هوارى والاستاذ احمد المنياوي والاستاذ صبرى عبدالستار على يوسف والاستاذ محمود عبد الباقى والاستاذ ممدوح سيد احمد والاستاذ  sham7612  والاستاذ رأفت جابر على  والاستاذ عادل محمد رفاعى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سعيد بدوى - 2753
 
فتحى جود - 1967
 
احمد المنياوي - 1257
 
خالد هوارى - 1088
 
رأفت جابر على - 860
 
صبرى عبدالستار على يوسف - 785
 
محمود عبد الباقي - 749
 
ممدوح سيد احمد - 714
 
عادل محمد رفاعى - 706
 
sham7612 - 629
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
أخر اخبار تسوية المؤهلات العليا
هل تؤيد قيام اعتصامات من موظفي الضرائب العقاريه في حاله عدم استجابه وزير الماليه لمطالبنا ام تري ان مصلحه مصر فوق مطالبنا الفئويه؟
اذا كنت صراف او مامور رايك يهمنا
المساواة بالضرائب العامة والمبيعات وبس
مبرووووك صرف بدل الانتقال
صور من فاكسات مرسلة من المصلحة متجددة
امتى التسويات الجديدة
مفاجأة للجميع
تسوية دفعة 2007؟؟؟؟
قواعد الصرف
المواضيع الأخيرة
» دورة الأســاليب الحديثة في التدقيــق والرقابـــــة الماليـــــة 2018
الأربعاء يوليو 04, 2018 9:42 am من طرف نورهان ميتك

» دورات - ورش عمل فى #دبى #تركيا #اسطنبول #ماليزيا لعام #2018
الأربعاء يوليو 04, 2018 4:53 am من طرف نورهان ميتك

» الدورات التدريبية المميزة لعام 2018 #مركز_ميتك
الأربعاء يوليو 04, 2018 4:42 am من طرف نورهان ميتك

» سعر تكييف شارب 2.25ح بارد 10300ج
الثلاثاء يوليو 03, 2018 11:46 am من طرف asmaa

» اسعار التكييفات فى مصر 1.5 حصان بالتركيب 6900ج
الثلاثاء يوليو 03, 2018 10:47 am من طرف asmaa

» افضل انواع التكيفات بأفضل الاسعار فى مصر 01098201948
الثلاثاء يوليو 03, 2018 10:37 am من طرف asmaa

» صور من فاكسات مرسلة من المصلحة متجددة
الإثنين مايو 14, 2018 1:56 pm من طرف ايمن800015

» دورات ادارة المشتريات واللوازم و المخزون تعقد في الرباط تونس الاردن دبي اسطنبول فرنسا بريطانيا
الأحد مايو 06, 2018 3:25 pm من طرف المجدللجودة

» دورة ادارة المشاريع الاحترافيه تعقد في برشلونه اثينا فينا فارنا الاردن الامارات المغرب تونس
الأحد مايو 06, 2018 3:17 pm من طرف المجدللجودة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 اسهل برنامج لادارت الحسابات اى شركة او اى مجالات تجارية اخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
b_R_A_K_A_T
عضو
عضو


البلد : EGYPT
الوظيفة : مهندس برمجيات
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/01/2013
نقاط : 3

مُساهمةموضوع: اسهل برنامج لادارت الحسابات اى شركة او اى مجالات تجارية اخرى   السبت يناير 26, 2013 3:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شركة الحكيم للبرمجة والتصميم
شركة الحكيم للبرمجيات تعتبر شركة رائدة فى صناعة البرمجيات وتصميم مواقع الويب وانظمة التحكم والمراقبة كما يسر شركة الحكيم أن تتقدم لسيادتكم بوافر الشكر والتقدير على إتاحة الفرصة لنا فى عرض خبراتنا وخدماتنا المتميزة فى مجال انتاج وتطوير البرامج والانظمة الآلية وانظمة الحضور والانصراف والتحكم فى بوابات الدخول والخروج وتصميم المواقع وتركيب الشبكات كشركة رائدة ومتخصصة ولها سابق خبرة مع العديد من الشركات المصرية التى تعمل فى مجالات عديدة
ونحن دائماً على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات التي تطلبها البنوك والشركات ومؤسسات الأعمال بكافة أنواعها وذلك من خلال الإدارات المتخصصة بالإضافة للاستشاريين الخارجيين المتعاونين مع الشركة وبما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المرتبطة بتلك الخدمات بالصورة التي نرجو دائما أن تحوز رضا عملائنا.
كما تعد شركة الحكيم من الشركات المهتمة بالبرمجيات والتصميم فى مصر والتى تسعى دائما لان تكون شركة رائدة فى هذا المجال

نبذة عن برامجنا
لدى شركة الحكيم العديد من البرامج الهامة مثل
1. برنامج الحكيم المتكامل للشركات الكبرى والمصانع
2. برنامج الحكيم لادارة المخازن
3. برنامج الحكيم لادارة نقاط البيع
4. برنامج الحكيم للتاهيل للحصول على شهادات الايزو
5. برنامج الحكيم لمخازن الادوية
6. برنامج الحكيم للصيدليات
و تعد برامج شركة الحكيم من البرامج الفعالة فى خدمة وتسير العمل فى الشركات لما فيه من ربط بين جميع الادارات ويشتمل على عدة مديولات تخدم كل الادارات فى الشركة
كما ان برامجنا تعمل على شبكة محلية داخل الشركة ويمكن تشغيله من اى مكان فى العالم فى حين الرغبة فى ذلك
يعمل البرنامج بنظام صلاحيات المستخدمين اى انه يمكن لمدير البرنامج اضافة مستخدم معين والتحكم فى الشاشات التى يمكن ان يراها هذا المستخدم للعمل عليها

علما بان كل البيانات التى سوف يقوم بادخالها مستخدم معين يتم تسجيلها باسمه وفى التاريخ المدخل فيه البيانات
كما انه يوجد تقايرير سرية للمديرين تقوم بمراقبة حركات المستخدمين على النظام

كما انا البرنامج يقوم بعمل نسخ احتياطى لقواعد البيانات للحفاظ على البيانات
كما انه تم اعداد البرنامج بواسطة فريق على دراية كاملة بنظام العمل فى الشركات والحسابات
كما ان البرنامج بقوائمة واداراته وشاشاته مطابقة لمواصفة ايزو 9001 للعام 2008 اى انه يمكن لاى مؤسسة تقوم بتطبيق هذا النظام المتكامل لديها يمكنها الحصول على شهادة الايزو كما وقد سبق ذلك مع بعض عملاؤنا
يحظى برنامج الحكيم برضى عملائه وذلك لبساطة الاستخدام وسهولة التعامل معه
كما يتمكن النظام من تحضير رواتب الموظفين بشكل الى دون تدخل للعنصر البشرى فيه
ويمكن ايضا استخدام البرنامج فى ترجمة الكلمات الى جميع اللغات
وفيما يلى عرض لبعض الادارات داخل البرنامج
اولا : شئون الموظفين

يمكنك فى هذا المديول
1. تسجيل بيانات الموظفين كاملة
2. تسجيل اكثر من ماكينة حضور وانصراف على البرنامج وسحب حركات الموظفين منها
3. اعتماد الاجازات والتاخيرات والغيابات باذن وبدون للموظفين
4. نظام للمكافاءات والجزاءات
5. حساب تاخيرات الموظفين حسب خطة العمل وفئة العمل التابع لها الموظف حسب لائحة الشركة
6. تقاير دخول وخروج الموظفين لكل موظف على حدة او لكل الموظفي بين تاريخين
7. عمل شهادات خبرة للموظفين
8. تقرير تاخيرات الموظفين
9. تقرير غيابات الموظفين
10. تقرير اجازات الموظفين
11. تقير الموظفين الحاصلين على مكافاءة
12. تقرير الموظفين الحاصلين على خصومات وجزاءات
13. تسجيل طلبات التعيين على النظام ليتثنى لنا اختيار الموظفين المراد تعينهم
14. تسجيل اسماء الموظفين المحولون الى اللجان الطبية والتامين الصحى
15. عمل تقييم دورى للموظفين
16. تسجيل استقالات الموظفين
17. عمل انذارات الموظفين
18. عمل خطة للورديات والتعديل عليها
19. تسجيل ماموريات الموظفين وعمل تقارير لها
كما يمكن ارسال هذه التقارير عبر البريد الاليكترونى او تصديرها كملفات خارجية مختلفة

ثانيا : ادارة المخازن
وتسمح لك بمراقبة المخزون وعمل جميع اذون الصرف والاضافة والتسويات والجرد وتسجيل عهد الموظفين ومتعلقات العملاء بالاضافة الى محركات بحث قوية داخل الادارة

ويشمل اذن الصرف والاضافة كل المعلومات المطلوبة عن عملية الصرف او الاضافة او حتى الرصيد الافتتاحى للصنف
بكل بياناتة ووحدات الصنف المختلفة وبتصانيفة التجاريه
كما انه عند وضعك سعر الصنف فى الاذون تتمكن من عمل تقييم للمخزون ومعرفة قيمة البضاعة فى المخزن من كل صنف على حدة او من كل الاصناف او من مجموعة رئيسة او فرعية معينة
وتشمل ادارة المخازن على
1. اضافة الوحدات والمجموعات الرئيسية والفرعية للاصناف
2. استخدام عدد لانهائى من المخازن
3. ضبط رصيد اول المدة
4. محاضر الفحص والاستلام
5. اذون الصرف والاضافة
6. تسويات الخصم والاضافة
7. تسجيل الجرد باكثر من طريقة
8. تقييم المخزون على اكثر من سعر
9. معدل دوران المخزون
10. تقرير تواريخ الصلاحية
11. التعامل مع البارت نمبر والسريال نمبر
12. التحويل بين المخازن
13. كارت الصنف لمتابعة حركة الاصناف

ثالثا : إدارة المشتريات


يمكنك تسجيل بيانات الموردين كاملة واسماء الاشخاص المسئولين داخل الشركات بنشاطاطهم وكامل بياناتهم للبحث عنها فى اى وقت لعدم اضاعة الوقت فى البحث عن بيانات مورد
وكذلك تتمكن من تسجيل طلبات الشراء الخاصة بؤسسة وتوقيع الطلبات بشكل الكترونى دون الحاجة الى نظام الورقيات وتقوم ادارة المشتريات بتنفيذ طب الشراء بعد اعتمادة وتتطبيق سياسة امور التوريد وعروض الاسعار
كما يمكن ارسال طلبات عروض الاسعار من الموردين لمقارنة ايهما اقل سعر لارسال امر توريد له
وتسجيل فواتير المشتريات الضريبية والغير ضريبة على النظام باسم المورد لمعرفة ومتابعة حساب المورد
وتشمل ادارة المشتريات
1. انواع المشتريات
2. قائمة الموردين
3. طلبات الشراء
4. اوامر الشراء
5. اوامر التوريد
6. اذون استخراج الفواتير
7. فواتير المشتريات الضريبية والغير ضريبية
8. تقييم الموردين
9. تقرير يومية المشتريات
10. تقرير بيانات الموردين والبحث بالنشاط والاسماء والعناوين وخلافه
11. تقرير مشتريات الموردين خلال فترة
12. تقرير مشتريات الموردين اصناف خلال فترة
13. تقرير متابعة حساب الموردين

رابعا ادارة المبيعات

تعد ادارة المبيعات من الادارة المهمة داخل المؤسسات حيث يمكنك تحرير:
1. تسجيل بيانات العملاء والاشخاص المسئولين داخل الشركة
2. عروض اسعار والبحث داخل العروض وطباعتها وارسالها عبر البريد
3. تسجيل متطلبات العملاء
4. تسجيل اوامر توريد العملاء
5. تسجيل شكاوى العملاء
6. اذون استخراج الفواتير
7. تسجيل فواتير المبيعات الضريبية والغير ضريبية
8. تسجيل فواتير الخدمة الضريبية والغير ضريبية
9. متابعة حسابات العملاء
10. تسجيل وطباعة شهادات الضمان
11. تسجيل عقود التوريد
12. تقرير يومية المبيعات
13. تقرير الضرائب المستحقة
14. حركة العملاء اصناف
15. موقف العملاء اصناف
16. اسماء العملاء لكل مندوب
17. ارباح الفواتير
18. عمولات المندوبين
19. متابعة اوامر التوريد
20. ماتبعة التحصيلات والفواتير
كما يمكنك طباعة العروض والفواتير باللغتين العربية والانجليزية


خامسا : الادارة المالية
وتعد الادارة المالية من اهم الادارات داخل الشركات حيث انها لابد ان تكون قادرة على امداد اصحاب الشركات بالبيانات المالية المطلوبة مثل تحليل الخزينة وحركة الخزينة والمصروفات وحسابات البنوك والشيكات الصادرة والواردة وعمل القيود اليومية اللازمة وحسابات عهدة الموظفين والسلف

وتشتمل الادارة المالية على
1. الدليل المحاسبى
2. اضافة عدد غير محدود من صناديق النقدية
3. اضافة وادارة عدد غير محدود من حسابات البنوك
4. اشعارات الخصم والاضافة
5. اذون صرف واستلام النقدية
6. الاوراق التجارية (الشيكات الواردة والصادرة ومتابعتهما)
7. التسويات البنكية
8. تامينات لدى الغير
9. اهلاكات الاصول الثابتة
10. القيود اليومية
11. الحسابات الختامية
12. حسابات الموردين
13. حسابات العملاء
14. حسابات البنوك
15. الاستاذ العام
16. الاستاذ المساعد
17. ميزان المراجعة
18. عهد وسلف ومرتبات الموظفين
19. قائمة التدفقات النقدية

سادسا: ادارة التكاليف والمشروعات



فى هذه الادارة تتمكن من اضافة مركز تكلفة معين وتسجيل جميع الحركات النقدية والتكاليف المباشرة والغير مباشرة
ليقوم البرنامج بعد ذلك بعمل تحليل لهذا المركز ومعرفة مقدار الربح او الخسارة وايضا مراقبة كل العمليات التى تمت على هذا المركز
وكذلك ترحيل القيود اليومية على مراكز التكلفة المختلفة



سابعا ادارة الصيانة


ادارة الصيانة تستطيع وضع قائمة بمعدات الشركة داخل النظام
وعمل خطة الصيانة الوقائية لكل ماكينة
وتسجيل احوال الصيانة الويمة
ومعدل استهلاك الاقسام
وتقرير المرور الدورى على البنية التحتية
ومعايرة اجهزة القياس



ثامنا : ادارة التدريب

فى ادرة التدريب تتمكن من وضع خطة تدريبية للموظفين
وتسجيل جهات التدريب المختلة وتقييم فاعلية التدريب
وعمل نموزج تدريبى

تاسعا : ادارة الانتاج والجودة

يمكن تسجيل اومر التشغيل
واستلام اومر التشغيل على النظام من رساء الاقسام
ومتابعة كل مرحلة تشغيل على حدة
وتقرير فحص نهائى للمنتج

عاشرا : الوثائق والسجلات
ويقصد بها وثائق وسجلات الايزو 9001
تصميم المواقع
نحن نقدم أفضل خدمات تصميم مواقع الانترنت! لدينا فريق محترف فى تصميم المواقع لتلبية احتياجات جميع أحجام الشركات أو الأفراد
خدمات التصميم والاستضافة
• تسجيل اسم النطاق
• التصميم و (تقسم / تقطيع) التصميم
• عمل الفلاش اللازم
• لافتات واعلانات فلاش
• محتويات الصفحة
• الصيانة والدعم الفنى
ربما موقعك الحالي يحتاج لمسة لأعلى أو لرفع او استخدام محتوى جديد ،
رسومات جديدة أو مجرد الصيانة العامة ، ويمكننا أن نفعل ذلك أيضا! لا يوجد عمل كبير أو صغير إننا نفعل كل شيء.
نصنع تصاميم جميلة على الانترنت. علينا استخدام الفلاش وأحدث التصميمات لإنشاء المستخدم فضلا عن المواقع محرك بحث ودية.
لدينا مصممي الجرافيك المختصين فى توفير تصاميم رائعة من الشعارات ، والكتيبات ، وهوية الشركة والعروض الخاصة بك إلى أقصى ارتياح لك لان فريقنا يتألف من مزيج غني من المهارة والخبرة . المصممين والمبرمجين لدينا على حد سواء من المهارة والخبرة في تطوير أحدث الأدوات والتقنيات لتوفر لك حلول عالمية.



للاستفسار عن البرنامج يرجى الاتصال على
01000246222
أو الدخول على الموقع

برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج
برنامج حسابات
برنامج مبيعات
برنامج مشتريات
برنامج مخازن
برنامج شئون موظفين
برامج حسابات
برامج مبيعات
برامج مشتريات
برامج مخازن
برامج شئون موظفين
اقوى برنامج حسابات
اقوى برنامج مبيعات
اقوى برنامج مشتريات
اقوى برنامج مخازن
اقوى برنامج شئون موظفين



برامج
محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
برامج محسابة برامج محسابية برامج مبيعات برامج مشتريات برامج شئون موظفين باركود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن الصراف
عضو سوبر وفعال
عضو سوبر وفعال
avatar

البلد : الفيوم
الوظيفة : صراف
عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
نقاط : 281

مُساهمةموضوع: رد: اسهل برنامج لادارت الحسابات اى شركة او اى مجالات تجارية اخرى   السبت يناير 26, 2013 2:19 pm

إن كل مانسعى اليه لحل مشكلة الضرائب العقارية المتعلقة بالتحصيل وسهولة تدوين بياناتها واستخراج المطلوب منها لخدمة المواطنين هى الوصول الى اليات برمجية للضرائب العقارية تخدم مجال العمل بها وهى حركة التحصيل بكافة مراحلها ابتداء من انشاء المكلفات وحتى الانتهاء من عمل الحسابات الختامية وليس الحركات الوظيفية , ففى الشهر العقارى تم ادخال الكمبيوتر بها فى مجال عمله من تدوين العقود الرسمية وبياناتها وسهولة استخراجها والبيانات المطلوبه منها كما أن المحاكم أيضا تم ادخال المنظومة بها فى مجال عملها وهى انواع القضايا وما انتهت اليها من احكام وسهولة استخراج البيانات عنها , فكل ماورد وقرأته عن تلك البرامج لا علاقة له بالضرائب العقارية وانما علاقتها بالشركات والبنوك والاعمال الوظيفية وتخزين البضائع والاجزخانات وغيرها من الاعمال التجارية وكل هذه لا تتعلق بأعمال الضرائب العقارية , اما البرامج الخاصة بالضرائب العقارية تحتاج الى معادلات خاضة وقاعدة بيانات خاصة لا يمكن انشائها الا فى وجود شخص أو أشخاص على قدر عالى من الكفائة فى أعمال الضرائب العقارية بداية من أعمال المساحة وحتى تنتهى بأعمال الحساب الختامى مع المبرمج وبذلك تضمن الضرائب العقارية برنامج صالح للعمل بالضرائب العقارية من حيث سحولة ادخال البيانات واستخراجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسهل برنامج لادارت الحسابات اى شركة او اى مجالات تجارية اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتحى جود :: قسم الكمبيوتر والأنترنت :: برامج الكمبيوتر والأنترنت-
انتقل الى: