منتدى فتحى جود
من فضلك زائرنا العزيز قم بالتسجيل
سوف تجد ما يسرك فى منتدى فتحى جود

منتدى فتحى جود

الجديد فى الضرائب العقارية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى فتحى جود اول منتدى انشئ خاص بالضرائب العقارية ارجو ان تستفيدوا وتفيدوا  @@ شكر وتقدير لأفضل عشر اعضاء بالمنتدى الاستاذ سعيد بدوى والاستاذ خالد هوارى والاستاذ احمد المنياوي والاستاذ صبرى عبدالستار على يوسف والاستاذ محمود عبد الباقى والاستاذ ممدوح سيد احمد والاستاذ  sham7612  والاستاذ رأفت جابر على  والاستاذ عادل محمد رفاعى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سعيد بدوى - 2753
 
فتحى جود - 1967
 
احمد المنياوي - 1257
 
خالد هوارى - 1088
 
رأفت جابر على - 860
 
صبرى عبدالستار على يوسف - 785
 
محمود عبد الباقي - 749
 
ممدوح سيد احمد - 714
 
عادل محمد رفاعى - 706
 
sham7612 - 629
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المجدللجودة
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
أخر اخبار تسوية المؤهلات العليا
هل تؤيد قيام اعتصامات من موظفي الضرائب العقاريه في حاله عدم استجابه وزير الماليه لمطالبنا ام تري ان مصلحه مصر فوق مطالبنا الفئويه؟
اذا كنت صراف او مامور رايك يهمنا
المساواة بالضرائب العامة والمبيعات وبس
مبرووووك صرف بدل الانتقال
صور من فاكسات مرسلة من المصلحة متجددة
امتى التسويات الجديدة
مفاجأة للجميع
تسوية دفعة 2007؟؟؟؟
قواعد الصرف
المواضيع الأخيرة
» دورات حفظ الوثائق والملفات والسجلات وارشفتها يدويا والكترونيا تعقد في جورجيا برشلونه فارنا تركيا دبي
اليوم في 11:29 am من طرف المجدللجودة

» الدورات التدريبية في التحليل المالي تعقد في مصر لبنان الاردن ابوظبي اسطنبول كوالالمبور لندن باريس
اليوم في 11:23 am من طرف المجدللجودة

» دورة التحليل وقراءة القوائم الماليه تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان لندن
اليوم في 11:16 am من طرف المجدللجودة

» دورة معايرة العمليات و المقارنة بالقياس تعقد في اسطنبول كوالالمبور المغرب تونس فرنسا بريطانيا ايطاليا
السبت ديسمبر 09, 2017 2:23 pm من طرف المجدللجودة

» دورة معايير قياس فعالية الموارد البشرية على الأداء التنظيمى ضمن أطر العمل تعقد في لبنان شرم الشيخ
الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:28 am من طرف المجدللجودة

» دورات تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه تعقد في الاردن جورجيا برشلونه
الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:26 am من طرف المجدللجودة

» دورة تقييم اداء العاملين تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس لندن باريس روما مدريد
الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:23 am من طرف المجدللجودة

» دورات في مجال تقييم الاداء الفردي والمؤسسي تعقد في اسطنبول ماليزيا المغرب تونس فرنسا بريطانيا اسبانيا
الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:14 am من طرف المجدللجودة

» دورات في مجال خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في كوالالمبور اسطنبول المغرب تونس القاهرة دبي
الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:06 am من طرف المجدللجودة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 دورات في مجال خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في كوالالمبور اسطنبول المغرب تونس القاهرة دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجدللجودة
عضو سوبر وفعال
عضو سوبر وفعال



البلد : الاردن
الوظيفة : مركز
عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 01/08/2017
نقاط : 525

مُساهمةموضوع: دورات في مجال خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في كوالالمبور اسطنبول المغرب تونس القاهرة دبي   الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:06 am





الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور



محاور الدورة :





الهدف:

- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.

- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.

- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.

- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.



المعنيين:

الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.





المحتويات:

· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

· طرق التعامل مع الناس الصعبين.

· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.

· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.

· الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.

· طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم

· تمارين و حالات عملية.



[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات في مجال خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في كوالالمبور اسطنبول المغرب تونس القاهرة دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فتحى جود :: القسم الثقافى :: المنتدى العام-
انتقل الى: