لماذا لم تتم ميكنه الضرائب العقاريه حتى الان ؟ مع العلم بأن هذا الموضوع لا يكلف الدوله الكثير فبعض المديريات يوجد بها عدد كبير من اجهزة الحاسب الالى . كل ما تحتاجه هو 1 - غرفه في كل مأموريه خاصه بالحاسب الالي . 2 - برنامج متكامل للحسابات تسجل فيه المكلفات ويربطها بالجرائد الخاصه بحسابات الممولين .
مما يسهل الكثير من الجهد على الموظفين في البحث في الفهارس لاستخراج كشف رسمي مثلا او كشف اصول وخصوم لحساب ما
وايضا يسهل الكثير من الجهد في عمل الحسابات الختاميه للصيرافيات والاقسام
نرجو النظر في الموضوع بعين الاعتبار وطرحه للنقاش مع السيده رئيس المصلحه لتعم الفائده .